ضمن أطر وبرامج نقابة الجيولوجيين لمتابعة ملف إحتياجات القطاع النفطي للخريجين الجيولوجيين زار الأمين العام لإتحاد الجيولوجيين العرب نقيب الجيولوجيين الأستاذ سعد عبيد محمد يوم الثلاثاء الموافق ٧ حزيران ٢٠٢٣ شركة نفط ذي قار، حيث تم فور وصوله عقد إجتماع مع السيد معاون المدير العام للشؤون الفنية المهندس كريم ياسر والسيد معاون المدير العام للشؤون الإدارية المهندس سعد زغير شلاكة وتمت المداولة بشأن التأكيد على زيارة السيد النقيب السابقة للشركة في شهر شباط الماضي بشأن أعداد الخريجين الجيولوجيين للعمل ضمن شركة نفط ذي قار. هذا ورافق السيد النقيب خلال زيارته السيد علي عباس صافي رئيس فرع ذي قار والسيد عزالدين عبد الجبار عضو فرع ذي قار وعدد من الجيولوجيين الشباب في محافظة ذي قار.
وفي سياق آخر ودعماً للشباب الخريجين من محافظة ذي قار تمت مفاتحة شركة نفط ذي قار بكتاب رسمي من النقابة لتشغيل أعداد إضافية من الجيولوجيين المعطلين عن العمل ضمن حقل الغراف والرقعة الإستكشافية رقم (10) اللتين تقعان ضمن نطاق عمل شركة نفط ذي قار.
وتلبية لمناشدات بعض الجيولوجيين تمت مناقشة إمكانية تغيير جهة تعاقد ثمان جيولوجيين من شركة تعبئة الغاز إلى شركة نفط ذي قار.
وأكد السيد نقيب للجيولوجيين الأستاذ سعد عبيد محمد في حديث خص به المكتب الإعلامي أوضح فيه إن النقابة متمثلة بمجلسها إتخذت على عاتقها ومنذ اليوم الأول من إستلامها مهامها ضمن هذه الدورة الانتخابية بذل أقصى طاقاتها المتاحة للدفاع عن حقوق الجيولوجيين ومساعدتهم وخصوصاً الجيولوجيين الشباب منهم.

التعليقات معطلة.