إستقبلت نقابة الجيولوجيين عدداً من رواد وشيوخ الجيولوجيا الذين وضعوا البذرة الأولى لبناء نقابة الجيولوجيين تاركين بصمة لا يمكن نسيانها رغم تعاقب أجيال الدورات اللاحقة لهم.
فقد إستقبل السيد الأمين العام لإتحاد الجيولوجيين العرب نقيب الجيولوجيين الأستاذ سعد عبيد محمد وعدد من أعضاء مجلس النقابة خلال الأيام القليلة الماضية الأستاذ نضير الأنصاري، كما تم استقبال الأساتذة صداع العاني، محمد التميمي، علي عبد الحسن وجاسم البديوي. كما زار النقابة مؤخراً الأستاذ فيصل التميمي نقيب الجيولوجيين الأسبق (الذي يحمل رقم الإنتساب (1) في النقابة) والأستاذ ياس الدوري نقيب الجيولوجيين الأسبق أيضاً، وقد أعرب جميع الزملاء الزائرين عن سعادتهم لما وصلت إليه نقابتهم من رقي خلال دورتها الحالية والتطور الواضح في نشاطاتها المتميزة على كافة الأصعدة، كما وأبدوا ملاحظاتهم ومقترحاتهم البناءة لتطوير العمل النقابي نحو الأفضل خدمة لزملائنا الجيولوجيين.
وفي سياق ذي صلة، بيّن السيد النقيب أنه بصدد إعادة فتح النادي الجيولوجي في القريب العاجل في مقر نقابة الجيولوجيين ليكون متنفساً إجتماعياً وثقافياً وللقاء زملاء المهنة وزيادة الألفة الأخوية المتميزة بينهم.

التعليقات معطلة.