صدر العدد الثاني Vol. 57, No. 1B, 2024 من هذا العام من المجلة الجيولوجية العراقية Iraqi Geological Journal وهي مجلة جيولوجية عراقية شهرية تصدر عن نقابة الجيولوجيين العراقيين/ المركز العام، وقد صدر العدد في موعده المقرر والذي شمل نشر (٢٠) بحثاً علمياً رصيناً في جميع مجالات علوم الأرض والعلوم ذات العلاقة الوثيقة بعلم الأرض لباحثين وأساتذة من مختلف المؤسسات العلمية من العراق ومن الدول الأخرى. حيث خضعت البحوث إلى تقويم علمي محكم من باحثين محليين ودوليين مختصين في تلك المجالات، وقد بينت البحوث المنشورة في هذا العدد حسب الرابط

https://igj-iraq.org/igj/index.php/igj/issue/view/58

أهمية العلوم الجيولوجية المختلفة التي تناولت المجالات التطبيقية ودورها في تقييم وتحديد المشاكل المتعلقة بعلوم الأرض المختلفة.

وقد حرصت هيئة تحرير المجلة الجيولوجية العراقية وبدعم مجلس نقابة الجيولوجيين أن تجعل منها منبراً علمياً لجميع الباحثين والعلماء في مجال علم الأرض من خلال نشر الأبحاث الأصيلة وهي من المجلات العلمية المعتمدة ضمن مستوعبات سكوبس (Cite Score 1.7/ Q3) وقد حققت المرتبة الأولى في التخصص على المجلات العراقية والرابع على كل مجلات العراق في كل التخصصات. سائلين الله تعالى التوفيق والسداد.

التعليقات معطلة.